3 نصائح لإرتداء أحذية الكاحل مع الجينز - صور


رم -

هذا الخريف، تعلمي كيفية ارتداء أحذية الكاحل مع الجينز وكوني الأكثر عصرية بين أصدقائك. ليس سراً أن الجينز وأحذية الكاحل هما عنصران يكملان بعضهما البعض، ولكن إذا لم يتم تنسيقهما بشكل صحيح، فسوف تكون اطلالتك غير متناسقة ودعينا نقول"خاطئة"!

 

اليك في هذا المقال نصائح ستساعدك على ارتداء أحذية الكاحل مع الجينز بالشكل الصحيح لتكوني دائماً على الموضة.

 

أحذية الكاحل مع الجينز القصير

إذا كنت ترتدين بنطلون جينز قصير، فلن يتعارض هذا الخيار مع أحذية الكاحل. لكن لا تدعي بشرتك تظهر كثيراً بين الجزء السفلي من الجينز وأعلى حذائك. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى حذاء طويل في الكاحل بدلاً من زوج حذاء أقصر.

 

قومي بثني الجينز داخل حذائك

قومي بثني الجينز عندما يكون ضيقاً جدًا عند الكاحل، وطويلاً بما يكفي. وأيضًا قومي بثني الجينز عندما يكون لحذائك فتحة أوسع في الجزء العلوي. لا تحاولي ثني الجينز عندما يكون حذائك قصيرًا جدًا، ولكن فقط عندما يكون طويل.

 

الجينز الطويل فوق حذائك

إذا كان الجينز طويلاً وواسع كالجرس في اسفله، فلا تضعيه أبدًا داخل حذائك. بدلاً من ذلك، اتركيه ينسدل بشكل طبيعي فوق حذاء الكاحل.

 

 




عدد المشاهدات : (2553)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :