جويل مردينيان تتهم كيم كاردشيان بتقليدها وتنشر الدليل - صور


رم -

أثارت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، الجدل بتعليقها الأخير على نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، واتهامها بتقليد إطلالتها التي ظهرت بها قبل عامين.

وشاركت خبيرة التجميل اللبنانية، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام توثق فيه إطلالتها التي ظهرت بها منذ عامين واعتمدت فيها على فستان من نقشة التايجر.

ونشرت جويل مردينيان الفيديو وعلقت عليها كاتبة: "من المضحك رؤية كيم بجلسة تصوير لدولتشي اند غابانا قبل بضعة أيام مرتدية قميصًا شفافًا من جلد النمر تحت كورسيه حريري ليوبارد".

وأكدت أنها اتبعت نفس الفكرة التي نفذتها قبل عامين أثناء حملة إعلانية شاركت فيها، قائلة: "بالضبط الفكرة التي كانت لدي قبل عامين عند التخطيط لحملةeyecandy WILD ثم نفذت المظهر في أيار/ مايو 2021 اليوم أرى كيم كارداشيان بنفس اللوك الذي يبدو رائعًا عليها".

وبطريقة ساخرة اتهمت جويل، كيم كارداشيان بنسخ إطلالتها، لتنهال عليها التعليقات من المتابعين والذين انقسموا حيث أشاد البعض بإطلالة جويل مردينيان، والبعض الآخر اعتبر ظهور كيم كارداشيان بنفس الإطلالة ليس دليلاً على تقليديها لـ خبيرة التجميل اللبنانية، وسخر البعض منها مؤكدين أن بعض النجمات يتعاملن مع دور الأزياء العالمية لذا تتشابه إطلالتهن.

 

جويل مردينيان تتهم كيم كاردشيان بتقليدها وتنشر الدليل

 

جويل مردينيان تتهم كيم كاردشيان بتقليدها وتنشر الدليل

 

 




عدد المشاهدات : (5861)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :