فلسطين تشيع الشهداء الأربعة وسط غضب عارم


رم - شيع آلاف الفلسطينين بعد ظهر الاربعاء جثامين 4 شهداء ارتقوا اليوم الاربعاء في عدوان مباغت نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي صباحا على مناطق واسعة من مخيم جنين بعد نحو أسبوعين على عملية “حاجز الجلمة” التي ارتقى خلالها شهيدان فلسطينيان من مدينة جنين بعد أن تمكنا من قتل ضابط إسرائيلي.
كما اسفر العدوان الصهيوني الجديد على مخيم جنين عن سقوط عشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة.
وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان في مدينة جنين بمشاركة آلاف المواطنين، وهم يرفعون جثامين الشهداء على الأكتاف ملفوفة بالأعلام الفلسطينية.
وردد المشاركون الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، ليتمكن شعبنا من التصدي لممارسات الاحتلال وعدوانه المستمر وجرائمه التي ترتكب بحق أهالي جنين ومخيمها وقراها وبلداتها
وكانت القوات المستعربة الاسرائيلية نفذت اقتحاما في تمام الساعة التاسعة صباحا لمخيم جنين، تلاه قصف بصاروخ مضاد للدروع وسط تحليق طائرة مسيرة فوق منزل المطلوب الأول للاحتلال فتحي خازم (والد رعد خازم منفذ عملية فدائية)، تبعه دخول أكثر من ستين آلية إلى مناطق متفرقة من مخيم ومدينة جنين حيث دارت اشتباكات واسعة وعنيفة.
وبعد أكثر من ثلاث ساعات، انسحبت قوات الاحتلال جزئيا من المنطقة التي يتواجد فيها منزل عائلة خازم منفذ عملية دينزغوف في مدينة تل أبيب، لتتكشف معالم جريمة الاحتلال التي تبين أنها أعدمت شابين هما: عبد الرحمن فتحي خازم (27 عاما)، ومحمد محمود الونة (30 عاما )



عدد المشاهدات : (1226)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :