يعقوب الفرحان يكشف تفاصيل طلاقه من ليلى إسكندر


رم - كشف الممثل السعودي يعقوب الفرحان للمرّة الأولى بعض تفاصيل زواجه وطلاقه من المغنية اللبنانية ليلى إسكندر، والدة ابنهما الوحيد يوسف.

وقال في تصريحات خلال حلوله ضيف برنامج ABtalks مع تقديم الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على موقع " يوتيوب"، إن الطلاق أصعب قرار اتخذه في حياته.

وتابع: "رغم صعوبته (الطلاق) يأتي مع دروسه، وتحاول أن تبقي العائلة وتطول بالك، وتحاول أن تبعد عن الولد أي أجواء مسمومة وكنت أخذت وقتي بالموضوع على الآخر".

وأضاف: "للأمانة مع كل الدراما علاقتي بأم يوسف ليلى اسكندر جيدة جداً وفعلا هي مو مقصرة على يوسف".

وخلال غوصه في الحديث عن حياته الشخصية أعرب عن انزعاجه من الأمر: "يضايقني فضول الناس حول حياتي الشخصية ولكنني أدرك أن هذا الامر جزءا من الشهرة والواقع أبسط بكثير مما يكتب في الصحف".

ورداً على سؤال حول زواجه من ديانة جنسية مختلف، أجاب مستنكراً: "ما الخطأ في هذا؟"، مضيفاً: "كنت سعيدا عندما اتخذت قرارا أن أتزوج من غير ديانتي ولست نادما عليه في النهاية أنا أتزوج انسانة".

وتابع: "الحب بالنسبة لي مرتبط بالعطاء والتواجد إلى جانب الحبيب".

وأشار الفرحان إلى حدث رحيل أمه: "تلقيت خبر وفاة والدتي ولم أصدق لأنني كنت على أمل أن تشفى وفي طريقنا للغسل تحدثت معها في عربة الموتى". تابع "الوالدة جعلت علاقتنا أنا واخوتي جيدة ومترابطة".

وأوضح: "أشعر بأن نجلي يوسف يخفف عني ويساندني رغم صغر عمره"



عدد المشاهدات : (3691)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :