أمام وزير التربية .. شكوى من أهالي طلاب مدرسة يعقوب هاشم


رم -


ربيع العدوان

اشتكى عدد من أولياء أمور طلبة مدرسة يعقوب هاشم في منطقة عرجان من قرار مفاجئ وغير مبرر لتحويل الدراسة في هذه المدرسة لفترتين صباحية ومسائية في حين أنها كانت فترة واحدة فقط.

وأكد بعض أولياء الأمور أن خلافاً غامضاً على ما يبدو تسبب بهذا القرار وسط إشارات لضرورة تدخل وزير التربية والتعليم للبحث عن الحقيقة دون تحديد الأطراف أو طبيعة الخلاف، كما وصلت توثيقات من قبل الأهالي لأعداد الطلاب القليلة في صفوف المدرسة بما لا يتعدى 16 طالب وهو يؤكد بأنه لا داعي لقرار الفترتين في هذه المدرسة وأن هنالك الكثير من المقاعد الفارغة في صفوف المدرسة، مشيرين إلى أن الكوادر الإدارية والتدريسية في المدرسة تعارض القرار أيضاً لكن ما في اليد حيلة.

وبحسب خطاب اعتراض رفعه الأهالي إلى مديرية تربية قصبة عمان، وجاء فيه النظر للاعتراض وتحويلها لصاحب الاختصاص، مؤكدين رفضهم الشديد على تحويل المدرسة لفترتين حيث يتعارض ذلك مع طبيعة الالتزام والظروف بكل المعايير والمقاييس كون أغلب الأهالي هم موظفون في القطاعين الخاص والحكومي ويتعارض ذلك مع الدوام المسائي للطلاب، كما سيؤثر على التحصيل العلمي للطلاب، خاصة وأنهم ملتزمون بمراكز خصوية ودروس تقوية.




عدد المشاهدات : (10465)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :