آيتن عامر تحدث ضجة حول عودتها لطليقها


رم - لا زالت الفنانة المصرية آيتن عامر تثير حيرة جمهورها حول حقيقة عودتها لطليقها مدير التصوير محمد عز العرب.

ونشرت آيتن عبر خاصية (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) منشوراً كتبت فيه: "من يحبك من أجل شكلك سيرحل، ومن يحبك من أجل روحك سيرحل أيضا، عالحالتين راحل".

وكانت أيتن قد نشرت عدة صور ظهرت خلالها بالدبلة الأمر الذي خمن معه جمهورها عودتها لطليقها، كما فاجأت متابعيها بإعادة متابعة صفحة زوجها عز العرب على "إنستغرام" مجدداً بعد أيام من أنباء طلاقها منه.

وما زاد من تأكيد الجمهور لأخبار عودة أيتن لطليقها عز العرب أنه ظل محتفظاً بالحالة الاجتماعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث مازال يكتب أنه متزوج من دون أن يغيرها حتى الآن.

وكانت أيتن قد أعلنت خبر طلاقها بشكل غير مباشر، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها بـ"إنستغرام"، حيث نشرت صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد أيام من زواجه وعلقت عليها بإيموجي ساخر؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، تأكيدًا لخبر طلاقها وأن الطلاق أصبح حقيقة.





عدد المشاهدات : (3231)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :