آيتن عامر تكشف أسباب إنفصالها عن زوجها


رم -

أحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر موجة من الجدل بين متابعيها حول أسباب طلاقها التي لم تكشف عنها بشكل رسمي إلى الآن، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو عبر خاصية (ستوري) على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

و ظهرت آيتن وهي تغني مقطع من أغنية "تملي" للفنان تامر عاشور، حيث قالت: "عملنا معجزات عشان رضاهم، عملنا 100 مفاجأة من وراهم، وخدنا إيه ما نبنا غير أذاهم".



وتساءل الكثير من الجمهور حول هذه الأغنية، هل تريد آيتن توجيه رسالة مبطنة لطليقها لتأكيد أنه هو المتسبب بالانفصال، أم غير ذلك.


 



و يشار إلى أن محمد عز العرب وهو طليق الفنانة آيتن عامر كان قد أثار الجدل حول الطلاق حيث نشر عبر حسابه في (إنستغرام) صورة له ظهر فيها أثناء تصوير أحد الأفلام من دون دبلة في يده على غير المعتاد، كونه كان يرتديها بكل الصور السابقة له، وذلك أكد الشكوك حول انفصاله عن آيتن عامر.

 




عدد المشاهدات : (3750)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :