لتخطي إفلاسها .. آمبر هيرد تفجر مفاجأة تخطط لها عن قريب


رم - كشفت مجلة Pop Topic الأسترالية عن مفاجأة من العيار الثقيل، إذ أعلنت أن النجمة الأميركية آمبر هيرد تتجه إلى المشاركة في فيلم إباحي، من أجل الخروج من مأزق إفلاسها، عقب خسارتها معركة القانونية ضد زوجها السابق ومواطنها النجم جوني ديب.

وذكرت Pop Topic أن وكالة Zen Models عرضت على هيرد صفقة بقيمة تسعة ملايين دولار للمشاركة في فيلم إباحي بعنوان High Voltage، وفق (لها).

وقالت فيرونيكا ماداريان، رئيسة الوكالة: "لقد كنا على اتصال بمجموعة من شركات إنتاج أفلام الكبار المهتمة بعرض عقد على السيدة هيرد للعمل في إنتاج ترفيهي للبالغين".

وأضافت أن وكالتها "تأمل في تقديم حل لبعض مشاكلها المالية أثناء بحثنا عن وجوه جديدة في فيلم للكبار فقط، موضحة أن هيرد تقترب من اتمام الصفقة".

وكانت هيرد أعلنت إفلاسها رسمياً، بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها في المعركة القضائية ضد ديب في المحكمة، حيث أصدرت هيئة محلفين أميركية قراراً يدين هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق وفرضت عليها تعويضا قدره 15 مليون دولار لفائدة جوني كما رفضت المحكمة محاولة هيرد لإلغاء الحكم ضدها أو الإعلان عن وجود خطأ في المحاكمة.





عدد المشاهدات : (2724)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :