نجمة بوليوود عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى - صور


رم -

شاركت نجمة بوليوود، عليا بهات، صوراً جديدة على حسابها الرسمي على (إنستغرام) حيث ظهرت وهي تستعرض حملها، وذلك على خلفية ترويجها لأغنية من فيلمها الجديد الذي يجمعها بزوجها، النجم رانبير كابور، وكتبت "كل شيء على استعداد لرؤية deva deva مع الصحافة، وحبيبي الصغير أيضاً".


عليا بهات في أحدث ظهور

ومن المتوقع أن يُطرح فيلم (Brahmastra) في دور العرض، في التاسع من الشهر القادم، وسيصدر بعدة لغات، وهي:  الهندية، والتاميلية، والتيلجو، والمالايالامية والكانادا. ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أميتاب باتشان، وموني روي ونجارجونا أكينيني.

وكانت عليا قد أعلنت حملها، نهاية شهر حزيران/ يونيو الماضي، عليا بهات، وكتبت على (إنستغرام) "طفلنا..قادم قريباً". وكان كابور وبهات قد احتفلا بزفافهما، في نيسان/ أبريل الماضي، في حفل جمع العائلة والأصدقاء، وذلك بعد علاقة عاطفية، ظلت حديث وسائل الإعلام، لخمس سنوات متتالية. 


وأعلنت عليا عن زفافها عبر حسابها على (إنستغرام)، وكتبت "بحضور عائلتنا وأصدقائنا، في المنزل، مكاننا المفضل، الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا، تزوجنا".




 




عدد المشاهدات : (3714)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :