مصدر يكشف ل"رم" تفاصيل الجريمة البشعة التي هزّت الأردن اليوم في سحاب


  • الاب كان في مكان عمله "مخيطة" والجريمة وقعت ظهر اليوم
  • مصدر ل "رم" : الأم تحب أطفالها ولا تعاني من أي أمراض نفسية
  • ام تخنق طفليها 6 و8 سنوات حتى الموت وتبلغ الدفاع المدني وتسلم نفسها للامن
رم -

هبه الحاج

كشف مصدر مقرب من أسرة الطفلين اللذين قتلا على يد والدتهما اليوم عن تفاصيل جديدة بشأن مقتلهما، إذ أكد أن الحادثة وقعت في سحاب، وأن الأم قامت بخنق طفليها ومن ثم أبلغت الدفاع المدني.

وأضاف المصدر ل"رم":"لا أحد يعلم التفاصيل كاملة لغاية الآن، ولكن عندما تم التحقيق معها اعترفت، ووالدهم يعمل خياط ولا يعلم بشيء؛ لأنه كان داخل مكان عمله منذ الساعة العاشرة صباحا، ووقعت الحادثة ما بين الساعة (1:30- 1:45) ظهراً".

واستغرب المصدر من هذه الجريمة قائلاً:الأم تحب أطفالها ولا تعاني من أي أمراض نفسية فما السر وراء ذلك؟؟؟

وكانت مديرية الأمن العام الأردنية، كشفت اليوم الجمعة، عن جريمة بشعة تمثلت بقيام أمّ بخنق طفليها (6 و8 سنوات) حتى الموت في العاصمة عمّان.

ومن جانبه قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، في بيان اليوم، إنه ورد ظهر الجمعة بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان من أحد الأشخاص بقيام زوجته بخنق طفليها الإثنين (طفل 6 سنوات وطفلة 8 سنوات).




عدد المشاهدات : (30964)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :