صور: ابن سلاف فواخرجي الشاب يخطف الأنظار في حفل عيد ميلادها


رم -

احتفلت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، بعيد ميلادها، يوم أمس، وسط حضور أصدقائها، ولفت ابنها الكبير، حمزة، الأنظار، بملامحه التي تجمع بين والدته ووالده، الفنان وائل رمضان. 


سلاف فواخرجي تحتفل بميلادها

ونشرت فواخرجي صور احتفالها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وكتبت "شكرا لكل اللي عايدوني، غمرتوني بمحبتكم، صحيح الحب ما بدو شكر، بس الشكر بحد ذاته محبة". 

وكانت سلاف فواخرجي، قد أثارت جدلاً كبيراً، خلال الفترة الماضية، عقب كشفها سراً لأول مرة، يتعلق بزفافها، فقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج (كتاب الشهرة)، مع الإعلامي علي ياسين، على شاشة (الجديد)، إن زميلتها الفنانة السورية، كاريس بشار، قامت بإفساد زفافها، إذ حضرت إليه، ولم تكن من قائمة المدعوين، بل واحتفلت بعيد ميلادها خلال الحفل، ما جعلها تشعر بالحزن الشديد، ومنذ ذلك الحين، لم تستطع نسيان تلك الحادثة.

كما أحدث وائل رمضان، ضجة كبيرة، خلال ظهوره في برنامج (شو القصة) مع الإعلامية اللبنانية، رابعة الزيات، حيث أكدّ أنه لم يدعُ كاريس إلى الزفاف، وأنه كان ينوي طردها، لولا تدخل سلاف، كما أضاف أن من أحضر قالب الكيك لكاريس، فنان شهير، إلا أنه لم يكشف عن هويته.
كما أثار الجدل، بتصريحاته التي قال فيها "أنا لم أنا لم أطلق  سلاف لكن انفصلت عنها فقط، ونعيش في نفس المنزل رغم الانفصال". وأشار الى أنهما في مرحلة الانفصال؛ التي يدرسان خلالها، قرار العودة أو الانفصال بشكل نهائي.


سلاف فواخرجي وابنها حمزة



 

 







عدد المشاهدات : (5706)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :