نجوى كرم تعوّض غيابها بمفاجآت قوية


رم - شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي وعدت جمهورها بحفل لا ينُسى خلال الشهر القادم ضمن فعاليات مهرجان "يلا قبرص" الذي ينطلق بداية من 14 يوليو وحتى 17 يوليو، يبدو أنها على وشك مفاجأة جمهورها بخبر جديد نكشف عنه من خلال نواعم.

رهان جديد
يبدو أن شمس الأغنية اللبنانية ستراهن على نجاح غنائي جديد خلال الأيام القليلة القادمة، حيث علمت نواعم أنها تضع حالياً لمساتها الأخيرة على أغنيتها الجديدة التي ستبدأ بها خريطتها الغنائية لموسم الصيف هذا العام، حيث جرى تسجيلها في استديو جان ماري رياشي وهي للملحن والشاعر جهاد الحدشيتي.

أغاني سنغل
على صعيد آخر، يبدو أن نجوى كرم لديها أكثر من عمل خلال الفترة القادمة ستعلن عنها تباعاً، حيث اتفقت مع الشاعر السوري عامر لاوند والملحن علي حسون على أعمال غنائية جديدة، كما لديها مشروع آخر مع الشاعر عماد شمس الدين من المفترض طرحه خلال الفترة القادمة.
فمن الواضح أن نجوى ترغب في تعويض جمهورها عن غيابها خلال الفترة القادمة بأكثر من عمل غنائي متميز قبل نهاية العام الحالي.



عدد المشاهدات : (3613)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :