نجوم جدة بطابع عالمي


رم - نجاح واسع يشهده موسم جدة الذي يغلب عليه الطابع العالمي في كل احتفالاته؛ ومن بين النجوم العرب ستحيي أصالة نصري أولى حفلات موسم جدة ليلة 25 مايو هذا العام، ولكن هناك العديد من الحفلات الأخرى التي تضم العديد من نجوم العالم نكشف عنها من خلال نواعم.

إقبال جماهيري
تتواصل في السعودية فعاليات موسم جدة 2022 بالعديد من البرامج المتنوعة، والعروض المشوقة، والتجارب العالمية الجديدة وذلك في 9 مناطق، حيث تشهد نحو 2800 فعالية ترفيهية، وثقافية، وفنية، وسياحية مختلفة.

حفلات غنائية
وتتزين مناطق فعاليات موسم جدة كل يوم بعروض الألعاب النارية، وتكامل الخدمات ودقة التنظيم، إضافة إلى تنوع الفعاليات، وعالمية كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم وتضم كبار نجوم العالم العربي منهم عمرو دياب، وائل كفوري وإليسا وغيرهم من النجوم الذين سيحيوا حفلاتها هذا العام على خشبة مسارح جدة؛ لترسم كرنفالاً من الفرح جعل جدة غرب السعودية وجهة دائمة للسياحة العالمية.

أول مدينة
أما منطقة "جدة بيير" فتحمل وجهاً جديداً للترفيه عبر أكثر من 39 لعبة ترفيهية تناسب كافة الأعمار؛ وتُعد جدة بيير أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر الأحمر، كما تشهد منطقة سيتي ووك إقامة فعاليات متنوعة في 9 مواقع بعضها يُقام لأول مرة على مستوى المنطقة، حيث استقطبت "سيتي ووك" نجوم المانغا وعشاق الأنيمي العالمية في أول مدينة أنيمي من نوعها في العالم، إلى جانب فعاليات وبرامج عديدة جذبت الآلاف من الزوار خلال الأيام الماضية.

وفي "جدة سوبردوم" المخصصة للمعارض، شهد الموسم إقامة مهرجان الصيف للألعاب الذي قدم لزواره ألعاباً تعرض لأول مرة وسط أجواء كرنفالية من الفرح والمتعة للصغار؛ كما حظيت منطقة "جدة التاريخية" وسط المدينة بإقبال لافتٍ من السياح والزوار الأجانب الذين تستهويهم عراقة المكان وعبق التراث للاطلاع على التنوع الثقافي والحضارية الذي تتميز فيه المنطقة .

ويجد السياح في منطقة "نادي جدة لليخوت" إحدى مناطق موسم جدة مكاناً متميزاً لعشاق البحر وتجارب المطاعم العالمية والأجواء البحرية الفاخرة، بينما تشهد عروض "سيرك دو سوليه" المثيرة إقبالاً متزايداً من زوار جدة وعشاق السيرك، التي تعرض يومياً مجموعة من الفقرات المشوقة يقدمها عارضون عالميون من عدة دول .



عدد المشاهدات : (4159)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :