أنجلينا جوني حذرت جوني ديب أن زواجه بأمبر هيرد سيكون خطأ كبير


رم - وفقا لتقارير إعلامية، حذرت النجمة الأميركية أنجلينا جولي، صديقها القديم جوني ديب، من مواعدة آمبر هيرد، لافتة إلى أنه قد يرتكب خطأ كبيراً إذا قرر الزواج منها.

كما ناشدت جولي، أيضاً "ديب" للحصول على اتفاق ما قبل الزواج قبل زفافه من الزوجة السابقة "هيرد".

في عام 2014، ذكرت صحيفة National Enquirer أن "أنجلينا جولي" لم تكن مولعة بـ "هيرد" منذ بداية علاقتها مع "ديب". وكان من الواضح أن "جولي" كانت ترى أن "ديب" قد يمر بأزمة منتصف العمر وأنه سُحر بـ"آمبر هيرد"، التي عمرها يقارب نصف عمره تقريباً.

جدير بالذكر أنّ جوني ديب التقى آمبر هيرد، أثناء إنتاج فيلم The Rum Diary عام 2009. بدآ المواعدة عام 2012 وفي 2014 تمت الخطبة، تزوجا في عام 2015، وانفصلا في مايو 2016، عندما سعت "هيرد" لإصدار أمر تقييدي ضد العنف المنزلي، متهمة "ديب" بإساءة معاملتها. نفى "ديب" هذه الادعاءات، وقام الزوجان السابقان بتسوية طلاقهما خارج المحكمة في أغسطس 2016.

في هذه الأثناء، أكملت "هيرد" شهادتها بعد أربعة أيام على منصة الشهود، ودافعت عن نفسها من الاتهامات بأنها زورت مزاعم سوء المعاملة ضد زوجها السابق "جوني ديب". حافظت "هيرد" على تماسكها، حيث اتهمتها محامية "ديب"، "كاميل فاسكيز"، بالكذب وأشارت إلى أنها كانت المسيئة الحقيقية. شغّلت "فاسكيز" تسجيلات صوتية للحجج بين الزوجين السابقين وقرأت بصوتٍ عالٍ ملاحظات الحب التي كتبها "هيرد" إلى "ديب" بعد الاعتداءات المزعومة.



عدد المشاهدات : (4250)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :