تسريحات شعر معتمدة من النجمات لفصل الصيف


رم - تجعل الأشهر الحارة في مايو ويونيو دائمًا من الصعب التباهي بخصلات الشعر الجميلة. العرق، والشمس والحرارة - تجعل من الصعب التحكم في الشعر، وفي الواقع ينتهي بك الأمر إلى تركه جافًا ومتضررًا في الوقت الذي تكونين فيه في المنزل. العناية المناسبة بشعرك في الصيف تحافظ على حمايته. الحرارة المستمرة وأشعة الشمس يمكن أن تجعله باهتاً.

أولاً، لا تتوقفي عن استخدام الزيت لشعرك بانتظام. اختاري يومًا واحدًا خلال الأسبوع لتزييت شعرك وتدليكه. نظّمي روتينًا لمساعدتك في الحفاظ على صحة شعرك. من استخدام أقنعة الشعر إلى وضع البلسم دائمًا بعد الشامبو، ضعي في اعتبارك أنه يجب العناية بالشعر لأنه يتعرض لأشعة الشمس والحرارة والتلوث بشكل منتظم.

هناك طريقة أخرى مهمة للحفاظ عليه محمياً وهي اختيار تسريحات الشعر الناعمة التي لن تتركه جافاً ومتضرراً. تحقق من تسريحات الشعر الصيفية الرائعة هذه من قبل المشاهير والتي يمكنك تجربتها خلال الأشهر الحارة.

كعكة عالية أنيقة
مثل بريانكا شوبرا، يمكنك اختيار كعكة عالية أنيقة. كل ما عليك فعله هو استخدام أداة تمليس الشعر وأخذ كل الخصل برفق لإنشاء هذه التسريحة. بعد تأمينه، اتركي خصلكِ الأمامية فضفاضة وانتهي باستخدام مثبت الشعر. سيكون هذا المظهر مثاليًا لحفلة أو حتى حدث رسمي.

الضفائر المنخفضة
احصلي على مظهر غير رسمي مثالي مع الضفائر المنخفضة. مثل Deepika Padukone، يمكنك إنشاء قسم متوسط ثم أخذ كل قسم لعمل ضفيرة. يمكن أن يكون هذا المظهر رائعًا في نزهات الغداء وفي السينما وحتى لقاءات بعد الظهر مع الأصدقاء.

نصف كعكة
يمكنك إنشاء شكل نصف كعكة عن طريق أخذ جزء أكبر من شعرك من منطقة التاج وأثناء ربطه في كعكة، اتركيه فضفاضاً قليلاً. تصفيفة الشعر هذه بسيطة للغاية وتبدو رائعة على كل نوع من الملابس. يمكنك ارتدائه مع الفساتين وحتى الملابس الرسمية.



عدد المشاهدات : (2133)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :