وسم "عملية إلعاد" يتصدر تويتر الدول العربية


رم -
ما زال وسم #عملية_إلعاد يتصدر في عدد من الدول العربية، بعد قيام فلسطينيين بالهجوم على منطقة إلعاد شرق تل أبيب وقتل 3 مستوطنيين فيها وتمكنهم من الهروب، وتفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع الوسم وتداولوا فيديوهات وصور للعملية.

وكانت تعليقات النشطاء على تويتر بحسب رصد "رم" كالتالي:
قال محمد في تغريدة:" كانت عملية العاد مجرد رسالة من اصحاب الأرض إلى المحتل لا مكان لكم هنا… وان اردتم البقاء فستكون قبراً لكم"، وغرد سلطان:"عندما يقرر الشعب أن يثور ويتحرر يتحول كل ما في يده إلى سلاح ليست الإمكانيات ما يمنع التحرير، وإنما الإرادة البندقية سلاح.. السيارة سلاح.. السكين سلاح.. الحجر سلاح.. حتى الأظافر والأسنان والنظرات أسلحة تقاوم".

وكتبت أية في تغريدة:" 24 ساعة على المطاردة و الأبطال أحرار في حمى الرحمٰن، اللهم احرسهم بعينك التي لا تنام، وكنفك الذي لا يُرام، وعزِّك الذي لا يُضام، وأغشهم فلا يبصرون.


في غضون ذلك، أعلنت سلطات الاحتلال عن تمديد الإغلاق المفروض على الضفة الغربية وقطاع غزة، ومنع الفلسطينيين من الدخول إلى الداخل الفلسطيني حتى يوم الأحد، علماً بأنه كان من المقرر أن يرفع الإغلاق عند منتصف ليلة أمس.



عدد المشاهدات : (1485)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :