حركة الجهاد الإسلامي: يجب أن يفهم الاحتلال أن غزة ليست مفصولة عن الضفة الغربية


رم - قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، الأحد، إن على الاحتلال الإسرائيلي معرفة أن غزة ليست مفصولة عن الضفة الغربية المحتلة، مضيفا أن حالة "الاستفراد بجنين" مسألة لن تتغاضى عنها.

وأضاف النخلة، أن لدى الفلسطينيين خيارات واسعة للمقاومة، مضيفا أن العمليات الفردية التي يخوضها الفلسطينيون، تأتي ضمن حالة المقاومة المتكاملة للشعب الفلسطيني، وهي تمثل انعكاس عن حالة المقاومة والبيئة الفلسطينية الرافضة للاحتلال الإسرائيلي.

وتابع النخلة "نحن ذهبنا لمعركة (سيف القدس) بسبب تهجير أهلنا في حي الشيخ جراح، واليوم تتكرر ذات المسببات. حالة الصدام مستمرة، ولا نستطيع أن نغمض أعيننا عما يجري في القدس".

وأستشهد، الأحد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الخليل وبيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

محافظ جنين أكرم الرجوب قال، السبت، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تقود سياسة العقاب الجماعي ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وضد محافظة جنين تحديدا.

وأضاف الرجوب لـ "المملكة"، أن قوات الاحتلال تمارس سياسة إرهاب الدولة ضد الفلسطينيين في محافظة جنين لتضييق الخناق على الفلسطينيين وأبناء محافظة جنين.

واستشهد فلسطيني، السبت، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مخيم جنين.

وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت صباح السبت المخيم، وشنت حملة مداهمات واسعة لعشرات المنازل.

وحاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة منفذ عملية تل أبيب رعد فتحي حازم في مخيم جنين، وطالبتهم بتسليم أنفسهم عبر مكبرات الصوت.

المملكة




عدد المشاهدات : (3104)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :