اضمني إطلالة متألقة خلال ركوب الخيل مع علامة Equestribe


رم - تُعدّ Equestribe أول علامة لمستلزمات الفروسية في الشرق الأوسط، وإذا بها تطلق مجموعتها الأولى مع خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء العالم. تعتبر هذه العلامة المحلية رائدة في مجال التنوّع والشمولية، وتَعِد الخيّالة بتقديم قطع تخوّلهم تقديم أداء عالٍ وإبراز تميّزهم بينما توحّد مجتمعهم لتخطّي كلّ التحدّيات.

وقد أطلقت العلامة أكثر من 50 منتجاً بتسعة ألوان موسمية، وتحتضن المجموعة قطعاً عملية ومواكبة للموضة من تصميم الخيّالة كاثرينا ماير المقيمة في دبي والتي تمارس الفروسية منذ فترة طويلة، وتشمل القطع الملابس الداخلية الحرارية، والبناطيل القصيرة التي تصل إلى ما دون الركبة، والسراويل الضيقة (ليغينغ)، وأكسسوارات الخيول المتناسقة. تمّ اختبار كل قطعة لضمان الراحة والأناقة والعملانية، كما صُمّمت لتتماشى مع مناخ المنطقة الدافئ وتمنح الخيّالة الثقة بغضّ النظر عن الشكل والعمر ولون البشرة.

وتدعو علامة Equestribe الجميع، بدءاً من الخيالة المبتدئين وصولاً إلى أولئك المتمرّسين، إلى تنسيق القطع للتألق بإطلالة رياضية مثالية لممارسة الفروسية، ترضي أذواقهم وتعزّز ثقتهم بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم العلامة إضفاء لمسة عصرية على ملابس الفروسية التقليدية المحتشمة من خلال طرح قمصان التونيك والعبايات المصنوعة من أقمشة ومواد مناسبة للأنشطة الخارجية بحيث توفر راحة مطلقة أثناء الحركة وتتيح تقديم أداء عالٍ، وتُعدّ مناسبة لممارسة هذه الرياضة مع الحفاظ على الحشمة.



عدد المشاهدات : (4141)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :