الصورة الأولى لدنيا عبد العزيز من شهر العسل


رم -

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها في أول تفاعل لها مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها. وظهرت بفستان أبيض قصير كشف عن كتفيها تاركة شعرها ينسدل على كتفها، وعلقت على الصورة بقولها: "عروسة".

وتلقت دنيا العديد من التعليقات التي هنأتها بالزواج وتمنت لها حياة سعيدة.

 

 

 

وكانت دنيا عبد العزيز قد احتفلت بعقد قرانها في شهر شباط (فبراير) الماضي، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة ارتدت خلالها فستاناً قصيراً باللون العاجي، من تصميم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري.

وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور من بينهم مي نور الشريف ودينا فؤاد ومها بهنسي ودينا ومراد مكرم.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في مسرحية "زقاق المدق"، من بطولة أمل رزق، محسن محيى الدين، نهال عنبر، كريم الحسينى، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده، وهي مأخوذة عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ والتي قدمتها الفنانة الراحلة شادية في فيلم حمل نفس العنوان.




عدد المشاهدات : (2749)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :