محافظ جنوب سيناء : المخدرات تباع علنا بشرم الشيخ


رم -

رم - عام / سياسة


صرح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ان المخدرات تباع علنا في الشوارع الرئيسية وفي وضح النهار بشرم الشيخ .

واعترف المحافظ لصحيفة الجمهورية اليوم بأنه شاهد بعينه خلال جولاته الميدانية السرية التى يقوم فيها بأحياء المدن انتشار تجارة المخدرات فى الشوارع الرئيسية فى وضح النهار، وخاصة بحي النور والروسيات بمدينة شرم الشيخ التي يعتبرها تجار المخدرات سوقا لترويج بضاعتهم وهو ما لم يعد مقبولا أو مسموحا به.

وأكد فودة أن الشرطة برغم تضحياتها الأخيرة لاستعادة الأمن فى سيناء تتعرض لمخطط خطير وخبيث يهدف إلى تدميرها، عبر إثارة فئات من الشعب ضدها، ومن خلال تشويه صورتها باستمرار، وهو ما يتطلب تكاتف وثقة المواطنين للجهاز الذى بات يعمل لصالح الشعب وليس لحماية أي نظام.

واضاف أن جميع أجهزة الأمن الشرطية تجهز بالتعاون مع القوات المسلحة لحملة تمشيط واسعة بجميع مدن جنوب سيناء وظهيرها الصحراوى لمطاردة العناصر الإجرامية الخارجة على القانون وتجار السلاح والمخدرات واستعادة الأمن. (بترا )



عدد المشاهدات : (1809)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :