ديوان الخدمة المدنية .. أين أنتم؟!


رم - تلقت "رم" المناشدة التالية من عدد من خريجي كليات الشريعة ننشرها كما وصلتنا :

ديوان الخدمة المدنية الموقر
أين أنتم؟!
أما بعد..
نحن خريجو كليات الشريعة الإسلامية في المملكة نناشدكم في التدخل الفوري كونكم المسؤلين عن طلبات التوظيف لخريجي تخصص الشريعة الإسلامية، حيث هناك اعتداءت هائلة على شواغرنا منذ عام ٢٠١٧م، وتتمثل هذه الاعتداءات بسلب شواغرنا المستحقة من قبل أشخاص أجانب ومن كبار السن والذين يتقاضون رواتب تقاعدية؟! ومن خريجين جدد ومن موظفين لحساب جهات أخرى، كل ذلك يحدث أمامكم وأنتم المسؤلين عن ملف الدفاع عن شواغر تخصص الشريعة؟!، فالاعتداءات الأثمة على شواغر تخصص الشريعة تتجاوز 3000 أعتداء، بينما نحن كمخزون ديوان خدمة من تخصص الشريعة لا نزيد عن 1000 شاب فقط لا غير !.

فالاعتداءات على شواغرنا تتم في وزارة التربية وفي وزارة الأوقاف تحت ذريعة تكليفات صندوق الدعوة وصندوق التعليم الإضافي! .

السادة ديوان الخدمة المدنية...

نحن ممن لنا طلبات توظيف نظامية في ديوان الخدمة المدنية، حيث تم تجميدنا منذ سنوات والاستعاضة عنا بأشخاص غير مستحقين.

مطلبنا منكم بإختصار أن تطبقوا نظام الخدمة المدنية بحذافيره على جميع المؤسسات المخالفة والتي تجاوزت مخزون ديوان الخدمة المدنية من تخصص الشريعة الإسلامية، ونطالب أيضا الجهات ذات العلاقة بإعادة شواغرنا وعدم تجاوز نظام الخدمة المدنية. فلا نطالب بأكثر من تطبيق نظام الخدمة على الجميع.

حفظ الله الوطن وقيادته الهاشمية

خريجو تخصص الشريعة



عدد المشاهدات : (13258)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :