سيرين عبد النور بعد "دور العمر"


رم - ودّع جمهور الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مسلسل "دور العمر"، سيناريو وحوار ناصر فقيه، إخراج سعيد الماروق وبطولة سيرين عبد النور وعادل كرم، بعد 10 حلقات عُرضت على منصة شاهد كعرض أول ونالت نجاحاً لافتاً.
وعُلم أن معظم ردود الفعل عن المسلسل كانت ايجابية، لا بل تخطّت سلّم الايجابية في إطار لا يخلو من حث المخرج سعيد الماروق على الدخول أكثر في عالم الدراما، وكذلك لفت النظر الى أداء عبد النور الذي تفوّق في بعض المشاهد على نفسه.

في السياق، عُلم أن المفاوضات عادت بين عبد النور وشركة الصباح لتصوير مسلسل جديد؛ وهو خاص بالمنصات ويُقال إن التعاقد بين الصباح وسيرين عبد النور كان يقضي بإنتاج مسلسل طويل خاص بموسم رمضان (دانتيل) 2020، وهو مسلسل من النوع القصير الخاص بالمنصات.

ويبدو أن الحكاية تُطبخ على نار هادئة لاستكمال أو إنهاء نص وحكاية جديدة تعيد عبد النور إلى شركة الصباح، فيما يؤمّل أن تكون الأمور لمصلحة عبد النور وتشارك في المنافسة الدرامية لموسم رمضان 2022 عبر مسلسل جديد بعد نجاحها في تجربة "دور العمر".



عدد المشاهدات : (2729)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :