بلقيس بشعار كامل العدد في دار الأوبرا


رم - بعد نجاحها في حفلها الغنائي الأخير في مصر، حققت بلقيس نجاحاً جديداً على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية قبل ساعات، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس الحفل.

كامل العدد
في إطار عروض الأوبرا الصيفية التي تستضيف نخبة من الفنانين فى مصر والوطن العربي، قدمت المطربة بلقيس بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه حفلاً في الثامنة مساء أمس الخميس ١٢ أغسطس على مسرح النافورة بحضور كامل العدد.

حفل مختلف
أطلّت بلقيس على خشبة المسرح بغناء أغنية سهر الليالي، ثم قدمت برنامجاً غنائياً تضمّن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور منها: ياخي، ظبي اليمن، ان يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، وهمت بظبي - بيذكر بالخريف حيث شاركها عازف البيانو والموسيقي الشهير ميشال فاضل الى جانب مختارات من اشهر أعمال الموسيقى العربية منها سهر الليالي، البنت الشلبية؛ الطبطبة لحسين الجسمي.

يُذكر أن المطربة بلقيس تنتظر الفترة المقبلة لطرح أولى أغنياتها باللهجة المصرية "دبلوماسي" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب من كلمات وألحان عزيز الشافعي، كما أنها طرحت أخيراً أغنية باللهجة اللبنانية تحمل عنوان "جبار"، ولاقت صدىً كبيراً.

شروط الحفل
على صعيد آخر، تستعد بلقيس لحفل جديد يجمعها بسيف نبيل ومحبوب العرب محمد عساف في مركز دبي العالمي، على أن يكون الحفل ليلة 27 أغسطس الجاري، ولا يُسمح بدخول الجمهور سوى للحاصلين على لقاح فيروس كورونا.



عدد المشاهدات : (4149)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :