بعد "جن" مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" يثير الجدل في الاردن


رم - خاص

بعد فشل منصة نتفليكس في مسلسلها العربي الاول والذي صور في الاردن قبل نحو عامين وحمل اسم "جن" والذي قوبل برفض شعبي ورسمي كبير بسبب المحتوى المنافي للعادات الاردنية ما تسبب بمنع تصوير الجزء الثاني منه ، عادة منصة نتفليكس مجددا اليوم بعرض مسلسل اردني جديد يحمل اسم مدرسة الروابي للبنات والذي قوبل ايضا بعد العرض الاول بعاصفة من الاستياء والرفض على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بسبب خروجه عن "التقاليد الأردنية والعربية" .

ولاقى المسلسل الذي تدور أحداثه حول مشاكل الطالبات المراهقات في مدرسة ثانوية في الأردن انتقادات "لاذعة" بسبب احتوائه ألفاظا غير لائقة ومقاطع غير مناسبة اعتبرها البعض منافية للأخلاق.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحكومة والجهات المعنية بتشديد الرقابة على المسلسلات التي تنتج محليا وتعرض كأنها انعكاس للمجتمع الأردني.

وتدور أحداث مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" حول المشكلات التي تواجه البنات في مرحلة "المراهقة" بالاضافة الى مشاكل التنمر في المدارس بين الطالبات .

ويعرض المسلسل مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم .. والمسلسل المكون من 6 حلقات، تدور أحداثه في العاصمة الأردنية عمان.












عدد المشاهدات : (9337)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :