أنغام ووائل كفوري يطيحان بعمرو دياب من قائمة الأكثر استماعاً


رم - وائل كفوري، عمرو دياب، أنغام وسعد لمجرد و صابر الرباعي وآخرون، أكثر من نجم ونجمة من نجوم الغناء بالوطن العربي تجمعهم منافسة غنائية قوية، بعد أن طرح كل منهم أعماله الغنائية في موسم صيفي غنائي رفع لافتة عودة كبار نجوم الغناء بعد غياب فترة بسبب أزمة كورونا، فكل منهم أبدع جمهوره في أعماله الغنائية الجديدة، ومن خلال نواعم نكشف من تصدر المنافسة ومن خسر الرهان على عمله الجديد.

تصدر أنغام ووائل كفوري
نشرت أنغامي عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدّرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر يوليو في مصر، السعودية، لبنان، العراق، الجزائر، المغرب وتونس.
احتلت أنغام ووائل كفوري قمة القائمة في أكثر من دولة عربية عبر تطبيق أنغامي، حيث سبقت أغنية الهضبة عمرو دياب الدنيا بترقص، التي طرحها قبل أيام وتصدرت الأغاني الاجنبية باقي القائمة.
أما وائل كفوري فما زال متصدراً قوائم الاستماع في لبنان مع أغنية البنت القوية في المركز الأول وأغنية كلنا مننجر (من مسلسل داون تاون) في المركز الثاني وأغنية برضه بتوحشني في المركز الثالث لأنغام ووائل كفوري.

صابر الرباعي ولمجرد
في المغرب، تصدرت قوائم الاستماع أغنية السهرة صباحي مع صابر الرباعي وريد وان وسعد لمجرد، فيما تصدر وائل كفوري باقي قائمة الاستماع بأغاني (البنت القوية - برضه بتوحشني - كلنا مننجر).



عدد المشاهدات : (4137)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :