فيفي عبده تعلن تعافيها من آلام "العمود الفقري" - صور


رم -

تعافت الفنانة المصرية فيفي عبده، تماما من آلام "العمود الفقري"، وذلك بعد خطأ طبي تسبب في التزامها الفراش لمدة عام كامل، لم يعالج سوى بإجرائها عملية جراحية في منطقة الظهر بعدما تسببت "حقنة خاطئة" في مضاعفات خطرة، ثم الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

وكانت قد نقلت الفنانة فيفي عبده، إلى المستشفى في 12 أبريل الماضي لإجراء عملية جراحية، حيث طالبت حينها الجمهور بالدعاء لها تزامنا مع انطلاق شهر رمضان الفضيل.

وعبرت فيفي عبده، عن سعادتها بالشفاء، فكتبت: "‏أول صورة لي في الساحل الشمالي يا قلبي أنا بحمد ربنا من مصر أم الدنيا بشكل الدكاتره اللي كان معاك مشوار مرضي بس ربنا طبعا قبل أي حد".

ودونت فيفي عبده، منشورا عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ذكرت فيه أسماء الفريق الطبي المعالج لها، مثمنة مجهوداتهم معها سواء في الجراحة أو التخدير لإجراء العملية، ثم جلسات العلاج الطبيعي.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد تعرضت لأزمة مرضية طوال الفترة الماضية، إثر تلقيها "حقنة خاطئة" من صيدلي، حيث تلقتها في العصب بدلا من العضل، وهو ما سبب لها مضاعفات شديدة في العمود الفقري وقدمها.




عدد المشاهدات : (4844)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :