هل ستتزوج نجوى كرم أم مجرد محاولة للتشويش على “مغرومة 2″؟ .. التفاصيل


رم - انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية الكثير من الأخبار التي تتحدث عن زواج النجمة اللبنانية نجوى كرم وأنها ستعلن عن زواجها قريباً.
الأخبار بدأت من قيام حساب يدعى رمز بنشر صورة لـ يَديّ رجل وامرأة يضعان خاتم الزواج عبر السوشال ميديا وعلّق عليها: ” نجوى كرم .. بحبك مرتي”.
وازدادت الإشاعات بقوة لتنتشر عبر السوشال ميديا بشكل كبير بالتزامن مع إعلان نجوى عن جديدها “مغرومة 2″.
بالمقابل انتشر حساب مزور يحمل اسم كارلا أبو مراد المسؤولة الإعلامية في مكتب النجمة نجوى كرم وطالب هذا الحساب بلسان كارلا بمسح أخبار زواج نجوى ونسب إليها القول: ” امسحي تويت الخاتم … الست نجوى مجهزة الخبر مفاجأة والسيد رمز غلط بتوقيت المفاجأة ومسح الستوري .. لو سمحتي امسحيها أحسن للكل “.
بالمقابل مصادر مقربة من النجمة اللبنانية نجوى كرم أوضحت أن الحساب المدعو رمز والحساب الذي حمل اسم كارلا أبو مراد المسؤولة الإعلامية في مكتب نجوى هما حسابان مزوران وهدف هذه الأخبار هو التشويش على أغنية نجوى التي صدرت مساء اليوم على روتانا.
وأكدت المصادر أن الأخبار المتداولة عن زواج نجوى لا صحة لها ولا تمت للحقيقة بصلة.
ويأتي إصدار هذه الشائعات بالتزامن مع إعلان نجوى عن كليبها الجديد ” مغرومة 2 ” حيث أصبحت حديث السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية بالتزامن مع تشويق نجوى لجمهورها ببوستر الأغنية وفيديو من كواليس الأغنية.
وأعلنت شركة روتانا أن أمس كان موعد صدور الأغنية في الساعة السابعة حيث يترقبها الجمهور بشكل كبير.
وكانت نجوى قد أصدرت أغنية “مغرومة” في العام 1998 لتأتي “مغرومة 2” في العام 2021 .



عدد المشاهدات : (4127)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :