جورج كلوني وزوجته أمل ينتظران مولوداً جديداً


رم - كشف الزوجان جورج كلوني وزوجته أمل كلوني للأصدقاء والعائلة أنهما على وشك استقبال طفلا آخر، بعد 4 أعوام من ولادة توأميهما.

Volume 0%

ولفتت المصادر إلى أن الزوجين قد أخبرا بالفعل أصدقاءهما المقربين عندما أقاما حفل عشاء صغير بالقرب من منزلهما بإيطاليا في 4 يوليو (تموز).

كما يُقال إن "أمل" قد تجاوزت الثلث الأول من حملها، وقد بدأت بالفعل في الظهور، وسرعان ما سيعرف الجميع بذلك.

وبحسب موقع "The sun" يتشارك النجم البالغ من العمر 60 عاماً ومحامية حقوق الإنسان، 43 عاماً، بالفعل في التوأم "إيلا" و"ألكسندر" البالغين من العمر أربع سنوات.

وأضاف المصدر: "إن إنجاب الأطفال هو شيء أراده كل من "جورج" و"أمل" حقاً. إنه أمر مثير للغاية. كان "جورج" منفتحاً بشأن رغبته في المزيد من الأطفال. كما أن توأميهما "إيلا" و"ألكساندر" مسروران بأن يصبحا شقيقين كبيرين."

تزوج "جورج" في حفل مرصع بالنجوم في البندقية عام 2014، بعد خمسة أشهر فقط من عرض الزواج على نجمة Ocean’s Eleven. وبعد ثلاث سنوات رحبا بالتوأم "إيلا" و"ألكساندر".



عدد المشاهدات : (4015)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :