لهذا السبب .. لقاء الخميسي تهاجم جمهورها بشدة


رم -

خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها لترد على الرسائل والتعليقات التي تتلقاها على صورها مع عائلتها، موجهة رسالة لمنتقديها والمتنمرين عليها وطالبتهم بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

وكتبت الفنانة المصرية في منشور على (فيس بوك) رسالة صريحة ومباشرة قالت فيها: "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط"، وفق (لها).

وأضافت" أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين".

و تابعت" الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرًا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب".

و تفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلماتها وتلقت الكثير من الانتقادات ما دفعها لتوضيح سبب المنشور، وقالت في تعليق لها: "الكلام موجه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق على البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه.. كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة".

 

 

 




عدد المشاهدات : (4177)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :