نادين نسيب نجيم من الصالون إلى السياحة


رم - أنهت نادين نسيب نجيم تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "صالون زهرة" الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في الدراما القصيرة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، ومن خلال نواعم نكشف عن كواليس خاصة بخطة نادين في رمضان 2021.

صعوبة العمل
بعد إنهاء تصوير مسلسل "صالون زهرة" تمهيداً لعرضه عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية خلال شهر أغسطس القادم، علمت نواعم أن فريق عمل المسلسل واجه صعوبة بسبب حرارة الجو ولكن لم يعكر الأجواء التي غلبت على التصوير، حيث امتلأت الكواليس بالبهجة والمرح وجمعت الصداقة بين فريق العمل الذي ودّع آخر أيام التصوير بصور فوتوغرافية جمعت بينهم وبين بطلة المسلسل نادين نسيب نجيم التي حرصت على التقاط الصور مع كل فريق المسلسل قبل توديعهم في آخر أيام التصوير.

إجازة نادين
إلى ذلك، لا يزال مصير الموسم الثاني من مسلسل "2020" غير واضح، حيث إن الشركة المنتجة لم تحدد حتى وقتنا الحالي إذا كانت ستشارك به نادين نسيب نجيم في موسم رمضان 2022 أم أنها ستؤجله وتبدأ بمشروع درامي جديد لبطلة العمل.
جدير بالذكر أن نادين حصلت على إجازتها الصيفية التي ستقضيها برفقة ولديها في إحدى المناطق السياحية في لبنان بعد اطمئنانها على مسلسلها الدرامي الجديد "صالون زهرة"، والمسلسل تجسد من خلاله شخصية فتاة تُدعى زهرة لديها صالون تجميل للسيدات داخل أحد الأحياء الشعبية في بيروت، وقد صُوّر في حي شعبي حقيقي داخل بيروت.
والمسلسل يشارك في بطولته معتصم النهار وزينة مكي وهو من إخراج جو بوعيد وتأليف نادين جابر



عدد المشاهدات : (4825)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :