هل تلتقي أمل عرفة وكاريس بشار في بيروت لهذا الغرض؟


رم - تزور النجمة السورية أمل عرفة بيروت حيث لديها بعض المشاريع التي ستناقشها، وكذلك البتّ إن كانت ستشارك في مسلسل خاص يبدأ تصويره قريبا لإحدى المنصات يدخل ضمن إطار الحملات التوعوية الخاصة بالمرأة، وهو من إنتاج شركة لبنانية بتكليف من شركة عالمية في سويسرا تُعنى بالمستحضرات الطبية والأدوية .

وعلمت نواعم أن الاتفاقيات بين مجموعة من الممثلين اللبنانيين والعرب انتهت، فيما تنتظر شركة الانتاج موافقة النجمة السورية كاريس بشار التي أبدت موافقة مبدئية على المشاركة في المسلسل لبدء التصوير.

وعلمت نواعم أن المسلسل سيُعرض على منصة إلكترونية، وكذلك على أكثر من ثماني محطات تلفزيونية في العالم العربي؛ وهو الهدف الذي تريده الشركة السويسرية لضمان أو مخاطبة المرأة من خلال حملات التوعوية الموجهة في كل حلقة.

يُذكر أخيراً أن الفنانة أمل عرفة لديها مجموعة من النصوص للقراءة والبت إن كانت ستشارك في بطولتها، منها مسلسل قصير من 10 حلقات.

فهل تلتقي النجمتان السوريتان في بيروت ضمن المسلسل المزمع تصويره قريباً وتتشاركان بطولته بطريقة تبدو جديدة على هذا النوع من الأعمال التوعوية الخاصة بالمرأة؟



عدد المشاهدات : (5576)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :