الفنّانة المغربيّة صونيا نور تُطلق "بحور البليا"


رم - انضمّت الفنّانة المغربيّة صونيا نور إلى Universal Music MENA، وأطلقت مع الشركة أغنيتها الأولى بعنوان "بحور البليا" من نوع موسيقى الـ Pop Soul. الأغنية من كلمات صونيا نور وحكيم نجيب وألحان صونيا وهشام بن عبد الرازق، وقد قام بعمليّة الميكس والماسترينغ مهدي سلي.

عبّرت صونيا نور عن فرحتها الكبيرة بانضمامها إلىUniversal Music MENA وشاركت جمهورها حماستها للأعمال المُستقبليّة التي ستُطلقها مع الشركة.

وعن هذا الإصدار قالت: "عندما نعيش قصّة حبّ، نمرّ بمراحل عديدة ونختبر مشاعر مُختلفة. أغنية "بحور البليا" تدور حول فكرة السماح لهذه المشاعر التي كانت يوماً تملأ مساحة كبيرة حول قلوبنا أن تتلاشى ليبقى فقط جوهرالعلاقة وهو الحبّ المُطلق غير المشروط".

يُذكر أنّ صونيا نور مُغنّية وكاتبة أغاني ومُلحّنة مغربيّة يعود شغفها بالموسيقى إلى أيّام الطفولة. ويعكس عالمها الموسيقيّ هويّتها الثقافيّة المُتميّزة التي هي مزيج من الموسيقى الشرقيّة المُستوحاة من تراث كناوة وموسيقى البوب المغربيّة.

هذا، وقد شاركت صونيا نور في العام 2016 في مُسابقة الغناء الفرنسيّة La Nouvelle Star ووصلت إلى المرحلة النصف نهائيّة، كما شاركت في العديد من الحفلات والمهرجانات نذكر من بينها مهرجان Jazzablanca.

أغنية "بحور البليا" مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فعلىYouMusic Arabia.



عدد المشاهدات : (3741)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :