نانسي عجرم في الترند العالمي


رم - بمجرد أن أطلقت نانسي عجرم أحدث أعمالها الغنائية "مشكلتك الوحيدة"، نجحت في أن تتصدر الترند الثالث في لبنان عبر موقع تويتر بهاشتاغ خاص يحمل اسم الأغنية بعد ساعات من طرحها عبر اليوتيوب، كما احتلت الأغنية المركز الـ34 بالترند العالمي، وقبل ساعات قليلة نشرت نانسي عجرم صورة خاصة لها أثناء زيارة سريعة لدبي نكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

الإقامة الذهبية
حصلت نانسي عجرم على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد زيارتها الأخيرة التي استمرت ثلاثة أيام، قامت خلالها نانسي بجولات سريعة لكثير من الأماكن الشهيرة في دبي التي وثّقتها بصور تذكارية في كل مكان زارته برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا والمنتج إيلي خوري الذي رافقها في جولتها القصيرة في دبي، حيث زارت مركز Smart Salem في بداية الجولة لإجراء فحص الدم في "سيتي ووك" ثم التقطت صورة مع "الروبوت" سالم الشهير في دبي.
ومن بعدها اتجهت نحو دائرة الهجرة والجوازات في "بر دبي" ومنه إلى مكتب الهوية في "البرشا"، وبعد حصولها على الإقامة الذهبية شكرت نانسي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووجهت رسالة حب وتقدير لدولة الإمارات وحكومتها وشعبها.

جمهور نانسي
على صعيد آخر، لم تنهِ نانسي زيارتها قبل زيارة "دبي مول" الشهير لإجراء رحلة تسوق سريعة هناك، وقابلت الكثير من جمهورها بترحاب وود شديد والتقطت معهم العديد من الصور التذكارية أثناء وجودها داخل المول.
ومن المفترض أن تستأنف نانسي بعد هذه الزيارة نشاطها الفني، حيث تستعد لحفل غنائي ضخم ضمن رحلات الموسم الجديد من ستارز اون بورد خلال الفترة القادمة.




عدد المشاهدات : (4104)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :