سيسيليا زوجة ساركوزي السابقة تزوجت مجددا في نيويورك


رم -

تزوجت سيسيليا ثيغانير-البينيث زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي السابقة مساء الاحد في نيويورك للمرة الثالثة من قطب الاعلانات ريشار اتياس.
ووصل الزوجان في سيارة ليموزين يطاردهما الصحافيون والمصورون قرابة الساعة 17,30 بالتوقيت المحلي (الساعة 21,30 تغ) الى مبنى روكفلر سنتر في قلب منهاتن قبل ان ينزلا سريعا الى موقف تحت الارض على ما افاد احد مراسلي وكالة فرانس برس.
ولم تظهر زوجة الرئيس الفرنسي السابقة امام الاشخاص الذين تجمعوا باعداد قليلة وامام نحو 50 صحافيا كانوا بانتظارها مع زوجها الجديد.
وجرت مراسم الزواج عند الساعة 19,00 (الساعة 23,00 تغ) في قاعة "رينبو روم" الشهيرة وهي تحفة من تحف الفن الهندسي "آر ديكو" التي تضم حلبة رقص دوارة في الطابق الخامس والستين لمبنى روكفلر سنتر.
وانشدت جوقة "هارلم غوسبل كواير" اغاني خلال المراسم على ما افاد احد اعضاء هذه الفرقة.
وبحسب برنامج الاحتفالات التي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه تلى هذه المراسم حفل كوكتيل وعشاء رسمي ضم نحو 150 مدعوا اتوا في غالبيتهم من اوروبا.
وبقيت تفاصيل المراسم سرية وسرت بعض الشائعات في البداية عن زواج ديني في كنيس في نيويورك لكن البرنامج لا يشير الى اي مراسم دينية.
والحفلة في "رينبو روم" اختتمت ثلاثة ايام من الاحتفالات بينها حفلة خاصة نظمت الجمعة في منزل اتياس رئيس شركة "بوبليسيس ايفنتس وورد" في غرينتش التي تعد المدينة التي يسكنها اصحاب اكبر دخل في الولايات المتحدة في ولاية كونيتيكت (شمال شرق).
ومساء السبت توجهت سيسيليا وريشار اتياس وهو يهودي مغربي الاصل والمدعون الى برودواي حيث حضروا عرضا للمسرحية الغنائية "ماما ميا" بعد عشاء في مطعم في مانهاتن.
واعلنت دار فيرساتشي للازياء في الخامس من اذار/مارس ان سيسيليا واتياس اختارا ملابسهما من هذه الدار كاشفة في الوقت ذاته عن موعد الزواج.
وقد سرت شائعات منذ عدة اسابيع حول زواج السيدة الفرنسية الاولى السابقة مع اتياس الذي سبق ان هجرت زوجها من اجله في ايار/مايو 2005. ونشرت مجلة باري ماتش صورة لهما في نيويورك على غلافها في عدد آب/اغسطس 2005.
ونشرت الصحف الشعبية في نيويورك في الاسابيع الاخيرة عدة صور لريشار اتياس (48 عاما) وسيسيليا (50 عاما) يطاردهما صيادو الصور في منهاتن ولا سيما لدى خروجهما من فندق "بلازا" نهاية شباط/فبراير الشهر الماضي.
وعنوعنت صحيفة "نيويورك بوست" حينها "فورغيت باريس بونجور نيويورك (وداعا باريس مرحبا نيويورك)".
واعلن طلاق سيسليا ونيكولا ساركوزي في تشرين الاول/اكتوبر الماضي بعد زواج دام 11 عاما. وسرت شائعات حول انفصالهما منذ بداية ولاية رئيس الجمهورية.
وهذا الزواج هو الثالث لسيسيليا التي انجبت ابنتين من زواجها الاول بالنجم التلفزيوني الفرنسي جاك مارتان الذي توفي العام 2007. وانجبت طفلا مع الرئيس ساركوزي يدعى لوي ويبلغ العاشرة.
وتزوج الرئيس الفرنسي مجددا في الثاني من شباط/فبراير من كارلا بروني المغنية وعارضة الازياء السابقة. وكان اول رئيس يتزوج خلال ولايته الرئاسية منذ غاستون دوميرغ في 1931. وهو الزواج الثالث له كذلك.
 نيويورك (ا ف ب) -




عدد المشاهدات : (2693)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :