أردنيات في فلسطين يناشدن الحكومة عبر "رم"


رم -

خاص

توجهت سيدة أردنية الجنسية تسكن في فلسطين بمناشدة عبر " رم " لأصحاب القرار والمسؤولين لفتح ملف لم شمل الأردنيات في الأراضي الفلسطينية ... السيدة آلاء متزوجة و تعيش في فلسطين منذ ١٠ سنوات ولا تستطيع العودة للأردن كونه وجودها هناك بشكل مخالف ، آلاء تعيش وضع نفسي صعب جدا نظرا لبعد أهلها عنها فهي محرومة من رؤيتهم ، يمزقها الحنين والاحتياج إليهم وفي الوقت ذاته ؛ تربطها بفلسطين عائلتها الأخرى زوجها وأولادها ولا تستطيع أن تغامر بحياتها معهم .
آلاء ليست الوحيدة التي تعيش هذه المعاناة ، فمثلها الكثير من أردنيات اضطررن للعيش بعيدا عن أهاليهن في الأردن حتى يعشن مع أزواجهن وأبنائهن في فلسطين ...
الوطن والأهل جرحان في قلوب تلك السيدات ينموان يوما بعد يوم ليخلفا ألما ودما لا ينتهي إلا باللقاء .
وهذه رسالتهم إلى أصحاب القرار " نحن سيدات أردنيات نطالب بالنظر والرأفة بحالنا فنحن ممزقون بين شوقنا لأهالينا وخوفنا على أولادنا ، الأردن وفلسطين ضفتان لنهر واحد ، وطن واحد ، وعائلة واحدة ، ولم الشمل هو مطلب إنساني يربطنا بأوطاننا ولا يحرمنا من فلذات أكبادنا ".




عدد المشاهدات : (12387)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :