جاغوار تحتفل بمناسبة مرور 60 عاماً على أيقونتها E-Type


رم - بطريقة خاصة ومثالية، احتفلت شركة جاغوار البريطانية بمناسبة مرور 60 عاماً على أيقونتها E-Type ، عبر تقديم موديلين خاصين منE-Type .

وأوضحت جاغوار وهي واحدة من أعرق شركات السيارات في العالم، أن الموديلين 9600 HP الكوبيه و77 RW الرودستر يتوفران كثنائي وفي ستة أزواج تحت المسمى E-Type 60 Collection، الذي يعتمد على الإصدار الأصلي Series 1-E-Type.


موديلين خاصين منE-Type
بداية إنتاج جاغوار E-TYPE

ويتألق موديل الكوبيه بلون الطلاء Flat Out Gray، في حين يأتي الموديل الرودستر بلون الطلاء Drop Everything Green، مع تفاصيل على الجسم توضح تاريخ السيارة وشعار 60 عاماً، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية، التي قالت إن نسخ الذكرى تحصل عادة على بعض التفاصيل الداخلية والخارجية المستلهمة من الموديلات الأساسية، كما تتوافق مع المعايير الحديثة لإنتاج السيارات.

بداية إنتاج جاغوار E-TYPE
يشار هنا إلى أنه تم إنتاج سيارة جاغوار E-TYPE في عام 1961، واستمرت في تميزها حتى عام 1975، حيث حرص العديد من المشاهير على اقتنائها، ومنهم: ستيف ماكوين، بريجيت باردو، فرانك سيناترا، وجورج هاريسون، وتمتعت السيارة بجمال التصميم.



عدد المشاهدات : (4048)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :