شكوى بانقطاع المياه في منطقة سطح معان


رم - اشتكى مواطنين لادارة مياه معان ومحافظ معان الدكتور محمد الفايز حول انقطاع المياه بشكل مستمر في منطقة السطح والذي يبلغ عدد المنازل فيه قرابة 200 منزل معتبرين ان هذا الامر قد الحق بهم الكثير من الاضرار.
واكدوا ان المشكلة مضى عليها اكثر من ثلاثة اشهر دون ايجاد حلول لها، مطالبين بحفر بئر جديدة بالقرب من البئر الحالية خاصة انه يتوافر خزان للمياه ومضخات جديدة في موقع البئر القديمة.
ونوه مدير ادارة مياه معان المهندس محمد العسوفي ان هناك إجراءات سريعة سيتم اتخاذها لحل مشكلة انقطاع المياه في منطقة سطح معان بعد تعطل البئر قبل اكثر من شهرين.
ولفت ان هناك متابعة مستمرة مع الوزارة لإيجاد حل لمشكلة البئر التي تعطلت حيث تم تنفيذ عدة محاولات للإصلاح من خلال احضار ونش لاخراج الكيبل الذي علق في البئر ولكن لم يستطع ذلك ما جعل الوزارة تفكر بحلول اخرى منها حفر بئر جديدة في المنطقة ذاتها.
وبين العسوفي ان هناك خطة ستنفذها ادارة المياه بالاضافة إلى اصلاح البئر بايجاد مصدر بديل للمياه لسكان المنطقة في حال حدوث اي مشكلة مستقبلا، لافتا إلى انه يتم حالياً تزويد بعض سكان المنطقة بالمياه بمعدل يومين في الأسبوع في حين يتم تزويد اخرين بصهاريج مياه مجانية حسب الطلب، وان هناك خطة شاملة لمدينة معان بحيث تشمل ايجاد حلول لكل المناطق التي تعاني انقطاعا للمياه في فصل الصيف بحيث يتم تزويد المشتركين بالمياه على مدار الساعة .



عدد المشاهدات : (7458)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :