موظفو سلطة منطقة العقبة الخاصة يطالبون بالتأمين الصحي


رم -

وصل ل « رم » نداء عاجل الى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من موظفي مؤسسة العقبة الخاصة ، حيث طالب موظفو السلطة باعادة النظر في موضوع تأمينهم الصحي ، الذي وصفوه بقولهم التأمين الصحي وليس بالصحي.

وقد سبق هذا النداء شكاوى ومذكرات عدة بخصوص هذا الموضوع نفسه مذيلة بالعديد من تواقيع موظفي السلطة.

وتضمن النداء شكواهم على تأمينهم الصحي ، الذين هددوا من قبل بطريقة غير مباشرة بقطعه عنهم ان لم يرضوا به او على ما هو عليه الان ، الذي لا يلبي الا طلب فئة قليلة جدا من موظفي الدرجة الاولى او الثانية ، حيث انه مؤمن لهم ولعوائلهم ان كان دواء او معالجة ، وليس هناك نماذج لهم او حتى اقتطاع 20% من قيمة الدواء او ثمن النماذج ، والتي يقوم الموظفون بشرائها لعائلاتهم بقيمة دينار، وعلى الرغم من زيادة الرواتب وزيادة مبلغ التأمين المقتطع من رواتب الموظفين بقيمة 3% فان شركة التأمين لم تقم بادراج اي خدمات للموظفين ، ودارت شكوكهم حول ان الزيادة بمبالغ التأمين ستؤول للشركة دون مقابل او مردود على الموظفين.

وبدت شكواهم كبيرة من ان معظم الادوية تصرف من حسابهم الخاص بذريعة انها مزمنة او كمالية او تجميلية ، وان معظم الادوية تصرف من صيدليات معينة يوجد الكثير من علامات الاستفهام حولها, وعند الامتناع عن صرف بعض الادوية ، يلزمون بمراجعة احد المسؤولين ولا يتم صرف الدواء الا بعد الاتصال بشركة التأمين.




عدد المشاهدات : (22522)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :