غطاء ألمنيوم لحماية ذاكرات الفلاش


رم -

ربما تفكر مالهدف من وراء اقتناء ذاكرة فلاش ذات غطاء قوي وسميك في الوقت الذي تنتشر فيه النماذج الغريبة والجميلة لتلك الذاكرات حتى باتت صغيرة الحجم إلى الدرجة التي يسهل اضاعتها. فقد قامت احدى المعامل الخاصة التي يديرها مجموعة من الشباب بابتكار غطاء مصنوع من الألمنيوم لتغليف ذاكرات الفلاش على اختلاف أنواعها وأحجامها بالشكل الذي يحفظها من أن تكسر أو تدمر بطريقة ما.

ويقول أحد الشباب المبتكرين لذلك الغطاء أنه أحس بالحاجة إلى حماية ذاكرة الفلاش التي تحتوي على ملفات وبيانات غاية في الأهمية، "وعلى الرغم من أنه يتم التعامل معها بعناية فائقة إلا أنه يحدث أن تسقط الذاكرة على الأرض فتدهسها بقدميك أو ربما بعجلات السيارة فتكون بذلك قد دمرت كل ما تملكه من معلومات وبيانات".

وللحفاظ على ذاكرة الفلاش نفسها من أن تتعرض للكسر أو الدهس الخطأ، فقد عمل الشباب منذ شهر سبتمبر الماضي على تصنيع أغطية مصنوعة من الألمنيوم لتغطية ذاكرات الفلاش بالشكل الذي يوفر لها حماية أكبر.




عدد المشاهدات : (11174)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :