شاب يقتحم مبنى محافظة معان ويدعي بأنه يحمل حزاماً ناسفاً .. !


رم -


رم - جواد الخضري  وسرى الشويات 

تمكنت قوة من الامن العام من القاء القبض على شاب في العقد الثاني من عمره يدعى سليمان محمد الفناطسة بعد ان دخل مكتب محافظ معان علي العزام وهدد بتفجير نفسه بعد ان ادعى انه يحمل حزاما ناسفا . وحسب المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام لـ رم فانه وفور ابلاغ شرطة معان بالحادثة تحرك على الفور مدير شرطة المحافظة العميد عارف الوشاح على راس قوة امنية وبعد التفاوض مع الشاب البالغ من العمر 20 عاما تبين ان هدفه من هذا الادعاء هو تأمينة بوظيفة . 

وفي التفاصيل قال المصدر الامني ان الشاب دخل على المحافظ وكان عنده احد الضيوف وادعى بانه يرتدي حزاما ناسفا مهددا بتفجير نفسه اذا لم يتم تأمين وظيفة له. مشيرا انه وبالتحقيق مع الشاب بدت عليه علامات الاعياء وعدم التوازن . واضاف انه وبعد اجراء التحقيقات معه وتفتيشه تبين انه لميعثر على اي شيء خطر بحوزته وكان كل ما قاله مجرد ادعاء لافتا ان الشاب من اصحاب الاسبقيات حيث تم اقتياده الى مكتب مدير الشرطة لاستكمال اجراءات التحقيق معه . 

ويشار ان الشاب يحمل سجلا امنيا حافلا حال دون حصوله على وظيفة الامر الذي دفعه للقيام بهذا الامر في سبيل توفير فرصة عمل يعتاش منها كما يذكر ان والد الشاب قام قبل فترة تقل عن الشهر باضرام النيران في نفسه امام رئاسة الوزراء لذات السبب الى ان وافته المنيه بعد اسبوع من قيامه باشعال النيران في نفسه متاثرا بالحروق التي اصابته جراء الحادثة .

ويشار الى انه  تم التفاوض مع الشاب الثي يحمل الحزام الناسف وهو من ارباب السوابق مما ادى الى تسليم نفسه والعمل على تفكيك الحزام الذي يحمله ، وقد سبق ان دخل الى مكتب عطوفة محافظ معان السيد على العزام بحجة مراجعة حول القضايا التي على الشخص المعني ثم فجاة هدد بتفجير نفسه في مكتب عطوفة المحافظ مما استدعى الى مفاوضته والحديث معه واستسلامه والقاء القبض عليه ولازالت التحقيقات جارية للوقوف على الاسباب التي دعت الشاب الى القيام بهذا الفعل ، وقد ام العديد من المسولين والنواب ووجهاء ابناد مدينة معان مبنى المحافظة لتهنئة المحافظ بالسلامة واستنكار ما حدث .






عدد المشاهدات : (79129)

تعليقات القراء

واقعي
"يحمل سجلا امنيا حافلا حال دون حصوله على وظيفة الامر الذي دفعه للقيام بهذا الامر في سبيل توفير فرصة عمل يعتاش منها"، بده يعيش، وين يروح؟
18-05-2011 07:38 AM
خطيه
0000000000
18-05-2011 02:21 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :