أمام المسؤولين في عبين !


رم -

متابعة مهند جويلس

ناشد المواطن الأردني جمال المومني ومجموعة من المواطنين القاطنين منطقة عبلين في محافظة عجلون، الجهات المعنية ضرورة اتخاذ إجراءات سريعة بشأن طريق منازلهم في المنطقة لوجود " سنسال " مبني على الطريق من قبل أحد المواطنين.

وقال المومني في حديثه ل " رم " أن طريق منزله والمواطنين مرسومة على مخططات منزلية بمقدار 3.75 سم، ومن الجهة الجنوبية بوجد منزل مبني من عام 1927 وستسكن به إحدى أسر القرية، وأقيم على الجهة المقابلة " سلسال " بارتفاع 4 متر وبشكل طولي.

وبين بأن يجب أن يكون هذا السلسال بشكل متدرج، وهو يشكل خطراً على مستخدمي الطريق، بعد أن بناه أحد سكان المنطقة وحصل على 25 سم من الشارع وسماح البلدية له، مشيراً إلى أنهم يريدون توسيع الطريق من أجل دخول صهاريج المياه والغاز لأكثر من شهرين ونصف.

وأضاف : " بعدما ذهبنا إلى البلدية، تبين بأن الطريق تم توسعته قبل 15 عاماً حسب المخططات الموجودة هناك، حسبما أبلغنا رئيس قسم الأملاك بالبلدية، وتم قبض أموالها في تلك الفترة ".

وطالب المومني بأن تجد البلدية حلاً سريعاً لهذه المعضلة، خصوصاً في فصل الصيف لأن الحشرات أصبحت تنتشر وبكثرة في الآونة الأخيرة، والمواطنين في عبلين غير قادرين على شراء المكيفات، مضيفاً بأن المواطنين متخوفين من ألواح " الزينكو " ووقعوها على الأطفال في ظل سرعة الرياح الشديدة في المنطقة.




عدد المشاهدات : (12903)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :