المحاسيس: نحن على جاهزية عالية لإمتحان الثانوية العامة


رم -

د. سمر الشديفات
عقدت اليوم مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق اجتماعاً يضم رؤساء قاعات إمتحان الثانوية العامة وايضاً المساعدين. وادار الإجتماع مدير إدارة التعليم في مركز الوزارة ومدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور سامي المحاسيس. وقد حضر مدير الشؤون الفنية ومدير الشؤون الإدارية ورئيس قسم الامتحانات ورئيس قسم الديوان والإعلام ورئيس قسم الرقابة الداخلية للرد على استفسارات الجميع فيما يخص امتحان الثانوية العامة.


وأكد المحاسيس أن المديرية على أهبة الإستعداد وعلى جاهزية عالية لأمتحانات الثانوية العامة وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية المطلوبة وايضا وفق الخطة التي وضعت بهذا الخصوص.
وأشار المحاسيس إلى أن كامل الاستعدادات جاءت بجهود العاملين كافة والذين يعملون بروح الفريق بهدف إنجاح عملية الامتحان ووفق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.


وبين المحاسيس أهمية توفير الرعاية والإهتمام ومتطلبات أبنائنا الطلبة وبما يوفر السلامة العامة والتقيد بالتعليمات والإلتزام بذلك داخل قاعات الامتحان لتمكين الطلبة من اداء الامتحان دون أي عوائق.


وأكد المحاسيس الحرص الموصول على متابعة كافة هذه الإجراءات وضمن التعليمات التي وضعت لإمتحان الثانوية العامة لدورة ٢٠٢٠ وبما يحقق النجاح المطلوب، منوهاً إلى الدور المبذول من الجميع للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.


وأشار رئيس قسم الإعلام نواف الحسبان أن الميرية منذ فترة طويلة تستعد لهذه الدورة وأن جميع الأقسام المعنية والمسؤولين لم يتوانوا من تقديم الدعم لتحقيق هذه المهمة والجميع عمل على قدم وساق لتجهيز القاعات لتسير الأمور على ما يرام ضمن الخطة المعدة من قبل الوزارة.
وفي ختام الإجتماع دار نقاش موسع أجاب خلالها المحاسيس على استفسارات الحضور والأسئلة الهامة التي من شانها تزيل الغموض حول اي نقطة هامة .




عدد المشاهدات : (24382)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :