رئيس الوزراء يُعلن عن إجراءات تكافلية تحمي العمال والاقتصاد اليوم


رم - قال رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز الأربعاء، إنه سيعلن اليوم الخميس عن إجراءات تخفف تدريجيا على المواطنين في بعض القطاعات، مثل التجارة والخدمات، إضافة للتدرج على مستوى المحافظات بدءا من العقبة، وبالتسلسل لمحافظات أخرى.

ولفت رئيس الوزراء خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات أن الإجراءات لن ترفع حظر التجول، ولكن ستمنح قطاعات معينة مزيدا من التسهيلات، مضيفا أنه في أي لحظة يحدث تراجع في الالتزام سيعاد النظر في الإجراءات.

وأضاف أنه سيجري الإعلان الخميس عن إجراءات تكافلية تحمي العمال والاقتصاد الوطني، ومساعدة القطاع الخاص، وذلك من خلال المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وصندوق المعونة الوطنية.

وتابع الرزاز: "الكثير يطلب العودة للحياة الطبيعية، لكن الوباء لم ينتهِ، واجبنا أن لا نستكين (...)دول العالم تشهد تباينا في الإصابات بين يوم وآخر، وعلينا أن نتخذ إجراءات في ضوء ذلك".

وأعلن رئيس الوزراء وزير الدفاع، عمر الرزاز، أمري الدفاع رقم 7 ورقم 8 الصادرين بموجب قانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992.




عدد المشاهدات : (4102)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :