صحفيو معان يرفعون مذكرة لرئيس الوزراء لتغييبهم المتعمد من قبل المحافظ


رم -


رم - خاص 



  رفع مندبو وسائل الإعلام المحلية في محافظة معان مذكرة عاجلة إلى رئيس الوزراء جراء تغييبهم المتعمد من قبل محافظ معان عن تغطية زيارة الوزراء والمسؤولين، مما يضطرهم إلى أخذ المعلومات من بعض الحضور أو من شهود العيان.
 
  وتاليا نص المذكرة التي حصلت سرايا على نسخة عنها:
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
دولة رئيس الوزراء الأفخم
 
معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المحترم
 
تحية طيبة وبعد
 
   نحن مندوبي الصحف المحلية والمواقع الالكترونية ووسائل الإعلام الأهلية والرسمية بمحافظة معان نضع بين أيدي دولتكم التعامل غير المبرر والغير منطقي من قبل محافظ معان، حيث يحاول وعلى الدوام استثنائنا من الدعوات الرسمية واللقاءات التي تجرى في المحافظة، وذلك يؤدي حتما لقيامنا بأخذ المعلومات من بعض الحضور أو من شهود العيان.
 
   وتعلمون ما للإعلام والصحافة من أهمية بالغة في توجيه الرأي العام من خلال نشر الانجازات التي تقوم بها الدولة أو وضع اليد على مكامن الضعف والخطأ في الإجراءات التي تمارسها الإدارة المحلية والمؤسسات الحكومية مما يدل على ذلك استثناء متعمد لمجموعة الصحفيين والإعلاميين من الدعوة للقاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والسادة أعضاء الفريق الوزاري الذين يقومون بزيارة صباح اليوم لمحافظة معان في جامعة الحسين بن طلال .
 
   ونحن من خلال إطلاعنا على هموم وشجون ومطالب أبناء المحافظة من خلال متابعتنا اليومية لما يجري بالمحافظة من لقاءات أهلية وجماهيرية يمكننا أن نساعد في تحديد مواطن الخلل، لكننا ومنذ أن تم تعيين المحافظ الحالي في موقعه أصبحنا  على يقين أن هناك تجاهل متعمد لنا وللدور الذي نقوم به وانه يصر على عملية إقصائنا على الرغم من أننا قمنا بتوجيه مذكرة لمعالي وزير الداخلية الأسبق بهذا الخصوص.
 
   ونحن إعلاميون وصحافيون نطالب دولة الرئيس ووزير الداخلية بوضع حد لهذا الاستهتار المقصود بدورنا.
 
واقبلوا فائق الاحترام
 
 
عمر عوض أبو هلاله 
محمد موسى الشبلي 
حسين محمد السلامين 
حسين خليل كريشان 
يوسف حسن الطورة 
هارون محمد آل خطاب
جواد حسين الخضري 
كارم عايد الشراري 







عدد المشاهدات : (76335)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :