النائب ابو دلبوح: ملف الطاقة يشكل أزمة الآن


رم -

محرر الشؤون البرلمانية

قالت النائب ريم أبو دلبوح في جلسة اليوم الأربعاء أن الوطن اليوم ينادينا وهناك عهد على كل واحد منا بتلبية هذا النداء ، فاليوم نحتاج إلى حوار وطني مسؤول .

وبينت أن الأردن يعيش تحديات جسيمة لم يشهدها من قبل خاصة العسكرية التي تشهدها المنطقة ، وإيجاد حلول لتحسين الأوضاع الاقتصادية .

وتابعت أبو دلبوح أن الحكومة اتجهت لتغطية العجز الى تخفيض الديون ، مؤكدة أنه من المهم استكمال زيادة الرواتب وشمول المتقاعدين العسكرين والفئة الثالثة و كذلك هيكلة الرواتب .

كما ودعت الى محاربة الفساد ، وتوفير فرص العمل للشباب ، وتعزيز الإستثمار وعدم اللجوء في حل الأزمات الى جيب المواطن ، ملفته الى أن ملف الطاقة الذي يشكل أزمة الآن يجب أن يتم إيجاد حلول له من خلال البدائل .

واشارت الى حاجة جامعة آل البيت لانشاء كلية طب وكليات أخرى مهنية ، وحاجة مدينة المفرق لمراكز ثقافية وحداثق على غرار حداثق الملك الحسين بن طلال ، إضافة لرفد وتطوير المراكز الصحية




عدد المشاهدات : (2159)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :