النائب المومني : هل تتسابقون لجعل العجز بنسبة 100% ؟ فيديو


رم -

قالت النائب صفاء المومني في كلمتها اليوم الثلاثاء أن الحكومة التي سميت بالنهضة قبل عام ونصف سمعنا منها الكثير من الوعود والأحلام ، اذ تأتي اليوم الحكومة في عجز جديد بالموازنة متسائلة هل تتسابقون لجعل العجز بنسبة 100% ؟

وبينت أن زيادة العجز كانت زيادة في الفقر و البطالة والمعاناة والألم وكذلك التعديلات الوزارية التي حطمت الأرقام القياسية دون أي جدوى أو خطط أو حتى دراسة لمستويات الأداء .


وأضافت المومني أن الحكومة مصرة على المضي قدما في اتفاقيات الغاز وغيرها من الاتفاقيات التي أثقلت كاهل الشعب ولم تغير شيء على أسعار الطاقة والكهرباء ، وأشارت ايضا الى مدى تآكل البنية التحتية وغرق عمان متسائلة يا حكومة النهنضة اين هي البنية التحتية في موازنتكم ؟ وماذا فعلتم للمواطنين المثقلين بالديون والذي رأيت دموعهم ؟

وتابعت المومني اصبحت الصروح.العلمية تئن من العجز وكذلك الطبية التي تعاني.من قلة الدعم.لها وسوء السلطة والادارة متسائلة هل ستبقى الحكومة على هذا النهج ؟

 

  





عدد المشاهدات : (2393)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :