عطية: الملك دائماً ينصر المحتاجين من أبناء الأردن


رم - قدم النائب خليل عطية خلال مداخلته تحت قبة مجلس النواب خلال جلسة الأحد، الشكر والعرفان وخالص المودة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، على تدخل جلالته من أجل التوصل لاتفاق لآلية سداد الديون المستحقة للمستشفيات الأردنية على الاشقاء الليبيين وتطبيقه ضمن الشروط المتفق عليها بين الطرفين.

وقال عطية خلال مداخلته، إن جلالة الملك ينصر بشكل مستمر المحتاجين من أبناء الأردن وكافة مؤسساته العامة والخاصة.

وأضاف أن المكرمة الملكية ستنعكس آثارها على العديد من القطاعات في الأردن، معرباً عن أمله بأن يشمل تدخل جلالته الديون المستحقة على الليبيين لأصحاب المطاعم والفنادق والشقق المفروشة والمكاتب السياحية ومراكز التوحد والمراكز الإعلامية، لما فيه من آثار ايجابية على الاقتصاد الأردني.

وختم عطية مداخلته قائلاً "حماكم الله وحمى الوطن وسدد على طريق الخير خطاكم".
تاليا نص مداخلة النائب عطية :

صحاب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين
حفظه الله ورعاه
الموضوع : الشكر والامتنان والعرفان .
انتهز هذه الفرصة لأعرب لسيدي صاحب الجلالة الهاشمية عن خالص مودتنا وعظيم شكرنا وقوفكم الا متناهي والمستمر والذي هو عنوانكم منذ التاريخ لنصرة المحتاجين من ابناء هذا البلد وكافة مؤسساته العامة والخاصة فكل الشكر لجهودكم المباركة لتدخلكم من اجل التوصل لاتفاق على الية سداد الديون المستحقة للمستشفيات الاردنية على الاشقاء الليبيين وتطبيقه ضمن الشروط المتفق عليها بين الطرفين .
مولاي المعظم ,,,,,,,,,
لقد تفيأ بمكرمتكم هذه وانعكس اثارها على العديد من القطاعات الاردنية والتي نأمل ان يكون لتدخلكم بان ينسحب ويشمل ايضا الديون المستحقة لأصحاب المطاعم والفنادق والشقق المفروشة والمكاتب السياحية ومراكز التوحد والمراكز الإعلامية املين متوسمين بصاحب الجلالة ان يشمل القطاعات اعلاه لما فيها من الاثار الإيجابية على اقتصادنا الوطني .
حماكم الله وحمى الوطن وسدد على طريق الخير خطاكم

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير

النائب المهندس
خليل عطية



عدد المشاهدات : (2405)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :