العرموطي : على الحكومة أن تشرب حليب السباع


رم -

طالب النائب المحامي صالح العرموطي من وزارة الطاقة والثروة المعدنية وشركة الكهرباء الوطنية بأن لا يصدرا أية تصريحات مخالفة وتتجافى الواقع على الأرض بما يسمى بإتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني ".


حيث اشار العرموطي بانه بالأمس خرجت علينا شركة الكهرباء بتصريحات بأن الضخ التجريبي سيكون قريبا في الوقت الذي اشار به العدو الصهيوني بأنه لم يتم حتى اللحظة اصدار مثل هذا القرار وقال العرموطي بأن وزيرة الطاقة هالة زواتي ايضا صرّحت بتصريحات غير مطابقة وغير واقعية.


وقال النائب العرموطي :- إن إصرار العدو الصهيوني على هذه الإتفاقية واعتبارها جزءا من أمنها القومي المزعوم ما هي إلا غاية عدوانية عموما فإن مجلس النواب مصرّ على موقفه ببطلان هذه الاتفاقية التي أعلنها للملأ.


وأكد النائب العرموطي بأن الأغلبية العظمى من ابناء الشعب الاردني بانتظار أن يولد التاريخ من جديد من خلال موقف آخر برفض الإتفاقية "اتفاقية الغاز” مع العدو الصهيوني أسوة بإلغاء ملف الباقورة والغمر وعلى الحكومة أن تشرب حليب السّباع وأن تتخذ قرارا برفض الاتفاقية وإلغائها فورا.


واقول للحكومة لو ذهبت الى اي محامي سيقدّم لها فتوى بالخروج من هذه الاتفاقية وفورا.




عدد المشاهدات : (4635)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :