القسوس : الاحتلال ازداد ضعفا واستكانة وخوفا


رم - زارت لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الأعيان برئاسة العين الدكتور يوسف القسوس، الثلاثاء، رئيس اساقفة سبسطية ـ بطريرك الروم الارثوذكس المطران عطاالله حنا، إثر وعكة صحية ألمت به.

وتمنى العين القسوس الشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي المت بالمطران حنا بعد تعرضه للغازات السامة من قبل الاحتلال الاسرائيلي، الذي ينكل في الشعب الفلسطيني والمدافعين عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وقال القسوس، ان كل أشكال الاعتداءات التي مارسها كيان الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات لم تنجح في اختراق كل المدافعين عن المقدسات الاسلامية والمسيحية، ولم ير منهم إلا الصلابة وقوة الإرادة فازداد هو ضعفا واستكانة وخوفا.

وقال المطران عطاالله : انه لا توجد قوة قادرة على إسكاتنا أيا كانت الوسائل المستخدمة في ذلك مشيرًا إلى أن محاولة تسميمه قد تكون "محاولة اغتيال أو محاولة أقل من الاغتيال".

واعتبر أن من يقف وراء ذلك يريده أن يبقى مريضا طوال حياته بلا حول ولا قوة، وغير قادر على التحدث والمدافعة عن شعبه وقضيته ومقدساته .

وحمّل المطران عطاالله حنا سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن حادثة التسمم التي تعرض لها بعد أن قامت مؤسسة إسرائيلية برش مواد كيميائية سامة خطرة، بالقرب من البطريركية، في المدينة المقدسة.

وأكد على وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني بمسلميه ومسيحييه، وشدد على الاستمرار في الدفاع عن فلسطين، والتمسك بالوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس. (بترا)



عدد المشاهدات : (8829)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :