انتحل شخصية ابن عمه لتقديم التوجيهي عنه في السلط


رم -
رم - البلقاء

ضبطت كوادر التربية والتعليم في السلط شخصا انتحل شخصية ابن عمه وحاول تقديم امتحان الثانوية العامة عنه في قاعة مدرسة جمال الدين الأفغاني في مادة الثقافة العامة حيث تم تسليمه إلى الأجهزة الأمنية لتحويله للقضاء وفق مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط المهندس محمد نعيم خريسات.

وشدد خريسات على ضرورة تطبيق تعليمات نظام الثانوية العامة بكل حزم من أجل توفير الأجواء الهادئة والمناسبة والعدالة للطلبة مشيدا بأداء كوادر المديرية في حسن سير الامتحانات بشكل سلس.

وحول سبب وجود طلبة من تربية عمان الثانية يقومون بتقديم امتحان الثانوية العامة في إحدى قاعات مدرسة أديب وهبة في السلط أكد خريسات وجود 20 طالبا من تربية عمان الثانية يؤدون الامتحانات في السلط وذلك بناء على قرار من وزارة التربية والتعليم.

من جهته أشار رئيس قسم الاعلام في المديرية محمود خريسات أن مجموع حالات الحرمان من الثانوية العامة في السلط بلغ منذ بدء الامتحانات سبع حالات حيث تم تسجيل حالتي حرمان جديدتين الخميس لطالبين بسبب الغش ومحاولة استخدام الخلوي .

وطالب خريسات أولياء الأمور والمواطنين بعدم التجمهر أمام المدارس التي تجري فيها الامتحانات لما يشكله ذلك من إزعاج ويؤثر بشكل سلبي على أبنائنا الطلبة ويعكر صفو الأجواء الهادئة المطلوب توفيرها لهم كما يمكن أن يتسبب في حدوث مشاحنات واحتكاكات نحن بغنى عنها وتعيق سير عملية الامتحان.

وكان طلبة اشتكوا من تواجد أعداد كبيرة من المواطنين أمام بوابات المدارس وتمكن البعض من دخول ساحات تلك المدارس وإصدار إزعاجات كبيرة بشكل متعمد مما يؤثر عليهم مطالبين الجهات المعنية وخاصة الأجهزة الأمنية التواجد بشكل أكبر لضبط تلك المواقع.






عدد المشاهدات : (79462)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :